نهايت تحدي 29 يوم

مرحبا شباب بنات اشلونكم 

وياكم محمد من بغداد لاعب كرة وصلات مغلقة  وجري مسافات طويلة نفس الوقت و احب الرسم  طبعا هذا التحدي استفاديت الكثير منه اول شي منعني من الكسل و الخمول الي چنت أعاني منة  وزاد من لياقتي طبعاً 

بالإضافة الئ ذالك چنت واثق من نفسي ان انجح في هذا التحدي و استمر للآخر والحمدالله واصلت  وما استسلمت ما اسولفلكم گدرت ان أتعلم الرسم والإنجليزية و نضمت وقتي كنت اقضي 2 ساعة أتعلم إنجليزي 

من أخلصت من وقت الإنجليزي ارتاح 2 ساعتان ورجع احاول ان أتعلم رسم في 1 ساعة 

ورا ما اخلص اتجه إلى الرياضة الي هية طبعاً كلشي في حياتي لانه تمشي في عروقي أتمرن ساعة ونص رياضة من لعبات الئ ركض 

كنت  ابذل جهد مفرط للغاية علئ الصعيد الجسدي ورياضة هي تحفزنا بالطاقة الإيجابية وتقلل من الضغوطات النفسية التي يمر بها الإنسان من احباط إلى كسل أخرى 

الان قادر ان اقطع مسافة 15 Km في غضون 35 دقيقة  بالإصرار والعزيمة گدرت احقق هذا الشي الإيجابي والشعور الخرافي الي مريت به

واجهت صعوبات في هذا الموضوع بس الحمدالله نجحت فيه

دائماً خليكم إيجابيين ولا تستسلمو 

وخلي عدكم قوة إرادة وتحمل

وخلي اهم شي عدكم هية الثقة الثقة  الثقة 

إذا كنت ذا رأى فكن فيه مقدما

فإن فساد الرأى أن تترددا

دائماً اذا كنت واثق من الشي راح سوي وتنجح فيه لا تتردد

ان شاء الله نتعرف عليكم واحد واحد أصدقائي اتمنا لكم الموفقية 

في جميع أحلامكم وطموحاتكم شكراً من القلب لكم 

و للعزيز مرتضى ع هذه المبادرة الحلوة منة منا نعرف اشلون نشكرك

أصدقائي الأعزاء دمتم سالمين 🌺❤️


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الرياضة

تحدي 29 يوم